تجربه

استكشاف الضيافة والأكل النجدي مع تجربة الملابس النجدية

التجربة بواسطة 哈努夫-阿勒代格什姆
إتقان اللغة الإنجليزية لدى المضيف : متقن

(5.0)

الرياض

حفظ

+7
致力于安全

ملتزمون بالسلامة

5:30 م - 8:00 م

حتى 14 أشخاص

访客空间

داخلي & خارجي

类别

منزل خاص

عن الزيارة
مرحباً بكم في منزل الدكتورة هنوف حيث تنتظركم تجربة ثقافية سعودية أصيلة.سنبدأ اللقاء بالترحيب الحار وتقديم القهوة العربية التقليدية، إلى جانب تشكيلة مميزة من أنواع التمور المختلفة التي تشتهر بها المملكة.سيحظى الضيوف بفرصة تذوق المأكولات النجدية الأصيلة التي تُحضّر بعناية، والتي تعكس التراث الغذائي الغني لمنطقة نجد.بعد ذلك، سنختتم الوجبة بتقديم الحلوى النجدية التقليدية. كما ندعو ضيوفنا إلى تجربة ارتداء "نشل الثوب"، وهو الزي التقليدي النبيل لمنطقة نجد، حيث يمكنكم التقاط الصور التذكارية في أجواء تراثية ميزة.ستكون هذه فرصة رائعة لتبادل الحوارات الثقافية بلغتين الإنجليزية أو الألمانية، مما يتيح لكم اكتشاف المزيد عن الثقافة السعودية وتبادل الأفكار والخبرات في جو ودي ومريح. تعد هذه التجربة بمثابة جسر للتواصل بين الثقافات، حيث تلتقي التقاليد السعودية العريقة بالتبادل الثقافي الحديث في بيئة منزلية دافئة ومرحبة.
لم تجد تاريخ او وقت مناسبًا ؟
كود الخصم
ملاحظات للمستضيف
الطلبات الخاصة المتعلقة بالوقت أو الطعام
سعر
تسعير المبيت لليلة
تسعير التجربة للفرد

السعر الإجمالي بعد اختيارك ( 0 ريال ) برجاء أختيار مبيت أو تجربه أولا



عن المستضيف

أنا الهنوف، طبيبة أسنان وأم لثلاث بنات، أود دعوتكم إلى منزلي لتجربة القهوة العربية وتذوق أنواع مختلفة من التمور والطعام التقليدي.اتحدث بطلاقة اللغتين الإنجليزية و الألمانية.

المقاعد المتاحة

14 قاعد

الطلبات الخاصة

.١-الرجاء عدم التدخين .٢-هذه التجربة مخصصة فقط للنساء الألمانيات.

آراء الضيوف

(5.0) من 1 التعليقات

آراء الضيوف
Cecily Yim

2023/03/30

昨晚,我与 AlHanouf 博士和她的四个漂亮女儿、她的母亲、她的朋友 AlHanouf 女士(同名)以及另外两位出色的客人共进了最好的开斋晚宴。Al Hanouf 博士是一位了不起的主人,她亲切地为我们安排了不同房间的聚会,向我们展示了她家的古董收藏,解释了他们的历史,详细介绍了 Najd 的菜肴和食物。她家的装饰很有品位,空间宽敞舒适,大门口盛开的红色九重葛非常壮观。这是一个非常愉快的夜晚,我非常享受我们之间的讨论、文化交流以及分享我对沙特阿拉伯和沙特女性的看法。最后,AlHanouf 博士友好地送给我一套传统的沙特礼品,包括椰枣、沙特咖啡和一个装在手工篮子里的可爱的金色沙特达拉。她和她的家人真是太贴心了。我真切地感受到了沙特阿拉伯及其人民的慷慨、热情好客。他们是好客的主人,他们欢迎来访者,他们很自豪地向你展示他们的文化和传统。这是在学校和书本上学不到的。来沙特阿拉伯吧,与 HiHome 一起报名家庭访问。亲身感受

مكان النشاط




التجارب المشابهة
تجربه
...
الرياض
(5.0)
سعر 266.4 ريال /للفرد
تجربه
...
الطائف
سعر 222 ريال /للفرد
تجربه
...
الرياض
سعر 74 ريال /للفرد
تجربه
...
جدة
سعر 74 ريال /للفرد