تجربه

الضيافة الخليجية: رحلة تعلم الطهي والتنوع الثقافية

التجربة بواسطة هند المشوح

(5.0)

الرياض

حفظ

+6
致力于安全

ملتزمون بالسلامة

6:00 م - 8:00 م

حتى 10 أشخاص

访客空间

داخلي

类别

منزل خاص

عن الزيارة
استمتع بأجواء الخليج الساحرة في تجربة فريدة تتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة التراثية.ستبدأ جلستك بتناول القهوة العربية الفاخرة مع تمر الخلاص الحساوي العضوي من مزارعنا الخاصة.بعد ذلك، سيتم تقديم أطباق شهية من الأسماك الخليجية والمقبلات، تليها حلوى شعبية مميزة بنكهة الزعفران والهيل.طوال الأمسية، ستستمتع بألحان موسيقية هادئة من المنطقة الشرقية، مما يجعلك تشعر وكأنك على شاطئ نصف القمر. لكن هذه التجربة لا توقف عند هذا الحد.سيكون لديك فرصة فريدة لطهي بعض الأطباق بنفسك مع المستضيفة، مرتديًا الملابس التراثية التقليدية.ستتعلم الطريقة الصحيحة لتبخر بالعود وستحصل على هدايا تذكارية خاصة لتأخذها معك إلى المنزل. قائمة التجربة: المقبلات: السلطات السعودية صلصة المعبوج (تمر، زيت زيتون، وتوابل) الطبق الرئيسي: سمك مشخول (سمك، روبيان، وأرز) الحلوى: محلى (حلوى منزلية بنكهة الزعفران والهيل) المشروبات: مشروبات غازية انضم إلينا لقضاء وقت لا يُنسى في أجواء خليجية أصيلة تمزج بين التراث والضيافة الكريمة.
لم تجد تاريخ او وقت مناسبًا ؟
كود الخصم
ملاحظات للمستضيف
الطلبات الخاصة المتعلقة بالوقت أو الطعام
سعر
تسعير المبيت لليلة
تسعير التجربة للفرد

السعر الإجمالي بعد اختيارك ( 0 ريال ) برجاء أختيار مبيت أو تجربه أولا



عن المستضيف

اسمي هند عملت كمدرسة حتى سنوات قليلة ، تقاعدت وكرست وقتي لهوايتي المفضلة، وهي الطبخ.تعلمت في سن مبكرة من والدتي التي هي طباخة ماهرة، ثم انتقلت لتعديل الوصفات مما تعلمته من مشاهدة العديد من الطهاة المحليين والإقليميين والعالمين. والآن أطمح إلى تقديم الأطباق السعودية بطريقة إبداعية عصرية.

المقاعد المتاحة

10 قاعد

الطلبات الخاصة

--

آراء الضيوف

(5.0) من 1 التعليقات

آراء الضيوف
Cecily Yim

2022/12/11

这是我第四次访问沙特阿拉伯,但今天是我在利雅得的第一次家访,感谢 HiHome 的精心安排。我与 Hind 夫人和她可爱的家人度过了一段美好的时光。Hind 女士是一位才华横溢的大厨,也是一位美食专家。我和她一起学习了如何烹饪一道非常美味的传统海鲜菜肴,听她讲厨房烹饪的诀窍让我觉得非常有趣。然而,我此行最特别的是,所有的女士们和来自 HiHome 团队的 Nada 女士坐在一起,喝着茶,分享着有趣的谈话,听我讲述伊斯兰和阿拉伯语之旅。这是一个亲密无间、姐妹般的时刻,我在利雅得真正感受到了家的温暖。 我非常感谢 Hind 女士及其家人的盛情款待和礼物。我还要感谢 HiHome 的 Nada 女士前来参加我们的活动。总之,我强烈推荐大家去利雅得拜访 Hind 夫人一家。

مكان النشاط




التجارب المشابهة
تجربه
...
الرياض
(5.0)
سعر 266.4 ريال /للفرد
تجربه
...
الطائف
سعر 222 ريال /للفرد
تجربه
...
الرياض
سعر 74 ريال /للفرد
تجربه
...
جدة
سعر 74 ريال /للفرد